->

الاتصال على المحامي الدكتور منصور العتيبي

..

 للتواصل مع المحامي الدكتور منصور العتيبي من داخل الكويت على الرقم92221999 ومن خارج الدولي على الرقم الدولي : 0096592221999 مع العلم ان المحامي يقدم استشارات قانونية مدفوعة فورية ومباشرة وفق القانون الكويتي ...

.

افضل 10 محامين الكويت لعام 2023

تحتاج إلى محامي مؤهل ومحترف في الكويت؟ فلا داعي للبحث بعيداً، لأنه يمكنك الاعتماد على قائمة العشرة أفضل محامين في الكويت. فهؤلاء المحامون لديهم خبرة عالية وموثوق بهم، حيث يتمتعون بالقدرة على تقديم نصائح قانونية ووضع حلول للعديد من المواضيع المتعلقة بالأمور القانونية المختلفة. يشمل القائمة المحامي الخرافي، و الشمري، والدكتور منصور محمد العتيبي، وناصر الأربش، وحسين شريف الشرهان، وناصر ظافر العجمي، وعبد العزيز الشليمي، وسالم بو حمد، وليلى زيد الراشد، وعذراء الرفاعي. اعتمادًا على موضوع قضيتك، يمكنك الاتصال بأحد هؤلاء المحامين والاعتماد على خدماتهم المهنية وفقًا لمعايير اختيار متعددة مثل الخبرة والكفاءة والأسعار وغيرها.

افضل 10 محامين الكويت


لحل أي نزاع في المجال القانوني الكويتي ، سواء كان تجاريًا أو قانونيًا ، يجب الاتصال على افضل محامين الكويت المؤهلين تأهيلًا عاليًا ، في هذه الحالة ، المحامين. إن توظيف محامي في الكويت يتطلب البحث في دليل محامين الكويت لاخيار محامي محترف ومناسب لموضوع قضيتك.

إن المحامين  مسؤولين عن الدفاع والتوجيه في الدعاوي القضائية لدى المحاكم والنيابة العامة، ومسؤولين أيضاُ عن مصالح الموكلين في العمليات الإدارية أو القضائية ، وهم بدورهم مسؤولون عن تقديم الاستشارات القانونية في الكويت وصياغة العقود والوثائق بطريقة لا تتسبب في تضارب قانوني.


في حالة المحامين ، لديهم هيئة المحامين الكويتية حيث ينتسبون اليها من اجل تنظيم اشتراكهم السنوي، وهيئة المحامين تعمل على تنظيم مهنة المحاماة في دولة الكويت، والمراقبة على اعمال محامين الكويت، ومع ذلك ، ليس كلهم ​​جديرون بالثقة ، لذلك يجب عليك دائمًا اختيار محامي موصى به.والأفضل الذي يناسب احتياجاتك.

محامين الكويت,محامي كويتي,رقم محامي كويتي,محامي في الكويت,افضل محامي
محامين الكويت


ما يجب مراعاته عند اختيار محامي في الكويت؟

المزيد  من محامين الكويت يقررون تكريس أنفسهم لدراسة المحاماة ، وعلى الرغم من حقيقة أن الكثير منهم يتحولون إلى محترفين في ذروة الارتفاع ، فهناك أيضًا أولئك الذين لا يمكن الاعتماد عليهم ويبحثون فقط عن أموال سريعة.

ليس من السهل اختيار محامي موثوق به ، لذلك نقدم لك بعض النقاط المهمة التي ستساعد في اتخاذ القرار.

تشمل العوامل المهمة في اختيار محامٍ جيد ما يلي:
  • المعرفة في الفرع المطلوب.
  • خبرة يمكن التحقق منها في المجال القانوني.
  • مراجع العملاء لديك.
  • ابق على اطلاع وتحديث.
  • وضع مصالح العملاء فوق اهتماماته.
  • الصدق قبل كل شيء
هناك أيضًا علامات تدل على أنه من غير المستحسن تعيين محامين معينين ، نترك لك بعضًا منهم:

  • ليس لديه لهجة جيدة: اللغة القانونية معقدة والمحامي له دور مهم في تفسير ونقل الحالة باللغة المناسبة ، وكذلك كونه شخصًا متعلمًا. إذا قمت بتعيين محامي لا يتعامل مع هذه المعلومات ، فمن غير المحتمل أن تفوز بالقضية.

  • يضمن أنك تستطيع في أي حالة: يجب أن تكون حذرًا مع تلك الأنواع من المحامين الذين يقولون إنهم قادرون على فعل أي شيء ، فمن الأفضل تعيين محامٍ لديه تخصصات.

  • إذا لم يرد على المكالمات من البداية: فالمهني الذي لا يجيب منذ البداية ومليء بالاعذار ، من الواضح أنه لا يضمن نجاح الموقف.

  • يدعي العديد من المحترفين أنهم الأفضل في منطقتهم ، ومع ذلك ، فمن المستحسن دائمًا الاتصال بأولئك الذين تمت التوصية بهم سابقًا.

 نترك لك سلسلة من 10 مكاتب محامين الكويت بحيث يمكنك اختيار المحامي الذي يناسب احتياجاتك

نذكر منهم 6 مكاتب محاماة حاليا وسيتم اضافة المزيد تباعاً

1-مكتب المحامي سلطان ابراهيم العمدة
محامي في الكويت العاصمة
رقم المحامي : محجوب من قبل الموقع
رقم الفاكس: 000000000000
البريد الإلكتروني للمحامي البريد الإلكتروني: ***************
محكمة الممارسة: محكمة الكويت، محكمة الاستئناف، ومحكمة النقض

نبذة عن مكتب المحامي :  شركة محاماة كويتية رائدة مع 120 محامٍ بينهم 30 شريكًا. تقدم الشركة لعملائها والشركات والكيانات العامة ، مجموعة كاملة من الخدمات القانونية في مجالات الممارسة التالية: 
  • الشركات
  • التوظيف
  • تقنيات وسائل الإعلام للملكية الفكرية 
  •  تحكيم والتقاضي
  •  التنظيم العام والبيئة
  •  قانون الضرائب
  •  توزيع المنافسة والمستهلكين. 

من خلال مكاتبها في الكويت العاصمة والسالمية والجهراء والدار البيضاء ، فإن مكتب المحامي سلطان هو أيضًا عضو مؤسس في هيئة المحامين الكويتية وعضو اتحاد المحامين العرب.

2- مكتب محامين الكويت الدولي

مكتب المحامي في الجهراء/شارع صباح الاحمد
رقم المحامي :00000000000
يترافع لدى محكمة الجهراء: محكمة الجنايات ، محكمة الاستئناف ، محكمة النقض
الوصف الوظيفي: تتخصص مكاتب المحاماة في القانون العقاري : العقارات غير منقولة - الشراء والبيع ، الوعد بمراجعة اتفاقية البيع أو البيع ، الطلاق والعائلة ، الطلاق بالتوافق المتبادل الطلاق لقبول مبدأ انهيار الزواج ، للطلاق الخاطئ ، 
 ، حضانة الأطفال ، شهادة الطلاق الدولية الخاصة ، قانون الهجرة من الكويت الى الولايات المتحدة الأمريكية ، تأشيرة المستثمر ، تأشيرة E-2 ، تأشيرة H1B ، تأشيرة L1 ، البطاقة الخضراء ، التجنس ، قانون الوصية - الحق في العقارات ، عقود الهبة ، استشارات إدارة الثروات ، استراتيجية تخصيص الممتلكات ، قانون الأعمال - تأسيس الشركات ، الضرائب ، اختيار الهيكل المناسب: EURL ، SARL ، SAS ، SA ، نظام ضريبي - ضريبة على الشركات الكويتية والأوروبية ضريبة القيمة المضافة ، ضريبة الدخل ،التقاضي الضريبي ، القانون الجنائي - التمثيل أمام جميع المحاكم الجنائية (المحكمة الجنائية) ، في قانون السجون (اللجنة التأديبية ، المحكمة الإدارية) وكذلك أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.


3- مكتب الكويت الدولية لاعمال المحاماة
Off العنوان: محامي في الفروانية / الكويت
رقم المحامي:99000000
رقم الفاكس: 99000000
البريد الإلكتروني للمحامي:************
مجال الممارسة: محكمة الجنايات ومحكمة الاستئناف ومحكمة النقض
الوصف: السادة مكتب الكويت الدولية متحمسون  جدًا لقضاياهم. قد يصفها البعض بأنها "ثور حفرة" في أنها تناضل من أجل موكليها بعزم شديد ، وهي حقيقة يعترف بها المحامون في المجتمع الكويتي بسرعة. في معركة قانونية ، تريدها إلى جانبك. تلقت مؤسسة المكتب تعليمها في جامعة السوربون بباريس. تم استدعاؤها إلى نقابة المحامين في باريس عام 2001. وهي ثنائية اللغة باللغتين العربية والفرنسية وهي متخصصة في إجراءات الطلاق في الكويت ، والطلاق الدولي ، وقانون العمل الكويتي والأمريكي والقانون الجنائي. يعيش معظم موكليهم حول العالم ويقيمون في الخارج (الولايات المتحدة الأمريكية ، بريطانيا ، دبي ، جنوب إفريقيا ، إلخ).
مجال الممارسة:الدولية ، حقوق الدائنين ، وقضايا الوصايا ، ووساطة التحكيم ، والطيران ، والعقود ، والتقاضي في الأعمال التجارية ، والعقارات ، والكمبيوتر ، والتأمين ، والشراكة بين الشركات ، والعمالة ، وقانون الامتياز.


4- مكتب المحامي الكويتي ناصر الواصل 
محامي في القادسية
رقم المحامي :990587458
رقم الفاكس: 0000000000000
البريد الإلكتروني للمحامي:*************
محكمة الممارسة: محكمة الجنايات ، محكمة الاستئناف ، محكمة النقض
وصف الشركة: تأسس مكتب المحامي الكويتي ناصر الواصل قبل 15 عامًا من قبل المحامي الكويتي ناصر الواصل ، وهو حاصل على درجة الماجستير في قانون الأعمال الدولي وشهادة دراسات عليا في القانون الإنجليزي والأعمال في أمريكا الشمالية والكويت ، وهو مدققة سابق لمركز الدراسات الدبلوماسية والاستراتيجية ، بعد الخبرة الاستشارية في واشنطن العاصمة.يقدم مكتب المحامي المشورة للشركات الوطنية والدولية  (قطاعات مختلفة: التكنولوجيا ، والملابس ، والإعلان ، والغذاء ، والرياضة) ، واللجان المؤسسية ، والمؤسسات والجمعيات ويساعدهم في نزاعاتهم أمام المحاكم الكويتيةعلى كامل الأراضي. إن مرونة المكتب تسمح لهم بضمان الاستجابة والحلول القانونية بما يتماشى مع احتياجات وميزانيات الموكلين.


5- مكتب المحامي محمد الطالب
العنوان : مكتب محامي في دسمان
رقم المحامي: 9963587421
رقم الفاكس: 36987552441
البريد الإلكتروني للمحامي - البريد الإلكتروني: **********
محكمة الممارسة: محكمة الجنايات ، محكمة الاستئناف ، شركة محكمة النقض
الوصف : سافر المحامي محمد الطالب حول العالم لجمع الخبرات القانونية اللازمة لممارسة اعمال المحاماة باحترافية عالية ، فاسس فروع للمكتب في القادسية والكويت العاصمة والجهراء ومكتب محاماة بالسالمية 

 وهذا لا يمنح موكلينا وصولاً محليا فحسب ، بل يوفر أيضًا وصولاً سلسًا إلى موارد قانونية كبيرة حيثما دعت الحاجة. تضم شبكة مكاتبنا للمحاماة الدولية في دبي والرياض وعمان اكثر  من 400 محامي مؤهل.

مجال الممارسة : ممارسة الاستئناف، التحكيم، الوساطة، حضانة الأطفال، التقاضي المدني، البناء، قانون المستهلك، العقد، حقوق الطبع والنشر، شركة / شراكة، مجرم، الطلاق / العلاقات المنزلية، الترفيه، قانون الأسرة، القانون الهندي، الملكية الفكرية، دولي، المالك / المستأجر ، التشهير / القذف ، براءات الاختراع ، العلامات التجارية ، الإصابات الشخصية للمدعين ، الدفاع عن الإصابات الشخصية ، العقارات ، التحرش الجنسي ، قانون الرياضة ، الوصايا ، الصناديق الاستثمارية .

6- مكتب المحامي صالح الصالح

العنوان : محامي الشرق
Pincode: 75002
رقم المحامي: 00000000000
رقم الفاكس: 00000000000
البريد الإلكتروني للمحامي :***********
المحاكم: محكمة الجنايات ومحكمة الاستئناف ومحكمة النقض
الوصف: بصفتنا محامين ذوي خبرة دولية ، نعمل مع شركاء مؤهلين في الكويت (جميع مدن الكويت) ونيويورك ولندن. يقع مقر شركتنا في الشرق وهي تقدم ممارسة قانونية ثنائية اللغة في الكويت. وتتكون من "اللغة العربية" و الناطقين بالإنجليزية في قضايا الطلاق ، وقانون العمل الكويتي والأمريكي ، والقانون الجنائي . نحن نقدم استشارات قانونية ثنائية اللغة وفقًا لاحتياجاتك. مهمتنا هي تطبيق القانون لحل المشاكل والحصول على نتائج لعملائنا ، وهم بشكل أساسي عملاء وشركات خاصة مقيمة وغير مقيمة. نبقى على مقربة من مطالب عملائنا من خلال أن نكون ودودين ، ونأخذ الوقت لفهم ما يريدون ،

مجال الممارسة: محامي في الكويت الشرق طلاق ، التحكيم، الوساطة، الخدمات المصرفية، حضانة الطفل، دعم الطفل، جمع، التقاضي المدني، قانون المستهلك، العقد، الطلاق / العلاقات الأسرية، قانون الأسرة، الممارسة العامة، القانون الكويتي، قانون الوصايا والتركات.مصدر :http://www.legalserviceindia.com/int_lawyers/london.htm

تحدث المقال عن افضل 10 مكاتب محامين الكويت 

هناك 10 تعليقات:

  1. السلام عليكم هل من حضرتكم يتوكل على قضية زوجي المنتسب الى الجيش الكويتي (علي حسين فليح) اثناء التحرير القى عليه القبض من قبل ازلام النظام البائد وبعد سقوط النظام البائد عثر على رفاته في المقابر الجماعيه وزودنا بشهادة الوفاء ولدينا هويته مستنسخه ودفتر ااتمان مصرفي في البنوك الكويتيه ماهي المستمسكات الثبوتيه المطلوبه لتقديمها لحضرتكم حتى يتسنى لكم التوكيل انا زوجته وعندي عائله وهذا ولكم جزيل الشكر والتقدير ارجوا الجواب على رقم اهاتف او الأميل المواطنه زوجة الشهيد (خميسه عمير جولان)

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. احتاج محامي متخصص بالعقار في البوسنه

    ردحذف
  3. لو سمحت واخد حكم تنفيذ ومش عايزين ينفذو الحكم وعايزين يدوني نص المبلغ علشان اصالح حل مستحيل اخد فلوسي كلها أو اصالح واخد النصف

    ردحذف
    الردود
    1. أقدر أساعد حضرتك لو عرفت أيه هي تفاصيل القضية ؟ 58888860

      حذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      عندي استشارة لو سمحت ممكن تساعدني فيها جزاك الله كل خير

      حذف
  5. We are the team of the best lawyers in Delhi. Our team members have well qualified and trained. Our team members have more than 11 years plus of experience in this field. If you are searching for the best lawyers in Delhi for your case then contact us. Don't take stress anymore because we will help you get out of the case.

    ردحذف
  6. In the Americas roulette appeals extra 카지노 사이트 to small bettors, and casinos take a bigger proportion. Wheel of Fortune is a kind of on line casino sport where contestants spin the wheel till they achieve three spins on the pay line. 3D slots contain three-dimensional components within the sport with improved graphics and vibrant animation results.

    ردحذف
  7. سلام عليكم اريد محامي او مستشار في قضيه لها في محاكم الكويت مرفوعه من عام 1998 وتم تحصيل مبلغ عن طريق شركه تحصيل لكن الشركه اكلو حقي وتم رفع قضية ع شركه وتم حكم لي في مبلغ وعند بداء اجراء تنفيذ ع الشركه اغلقت الشركه تم رفع ع صاحب الشركه وأكثر من مره يتم رفض الدعوه علما ان شركه محدوده مسوليه ومالك الشركه مسجل مدير في سجل الشركه والان مرفوع تظلم وفي انتظار الرد بكل أمنه اريد شخص يمسك القضيه واريدها توصل لا اعلا مستوي في كويت التواصل 00966563307033

    ردحذف

..

 للتواصل مع المحامي الدكتور منصور العتيبي من داخل الكويت على الرقم92221999 ومن خارج الدولي على الرقم الدولي : 0096592221999 مع العلم ان المحامي يقدم استشارات قانونية مدفوعة فورية ومباشرة وفق القانون الكويتي ...

.